1997: اثنان على الطريق. 2002: مصنع الرجال. 2005: جبروت امرأة. 2006: صاحبة الأمتياز. 2007: للخطايا ثمن. 2007: الوزيرة. 2008: مصدق نفسة. 2008: شر النفوس. 2009: شر النفوس 2. 2010: شر النفوس 3. 2013: قالب:غصن مكسور. 2012: درب الوفا. 2014: انتقام عزيز. 2016: لقيت روحي. 2019: كان خالد من المسرحيات [ عدل] 1986: البمبرة. 1987: الدكتور صنهات. 1988: أرض وقرض. 1994: على قشر موز. 1995: صباح الخير يا كويت. 1998: لعيونك. 2002: حلم العملاق. 2008: عايلة ستايل. 2015: هذا أهو الكويتي. التاليف [ عدل] 2001: مسرحية سبايدرمان - تاليف. 2002: مسلسل مصنع الرجال - تاليف. 2005: مسرحية جمعان والأمريكان - تاليف. 2006: مسلسل صاحبة الأمتياز - قصة وسيناريو وحوار. 2007: مسلسل الوزيرة - قصة وسيناريو وحوار. 2008: مسلسل شر النفوس - تاليف. 2009: مسلسل شر النفوس 2 - تاليف. 2010: مسلسل شر النفوس 3 - قصة وسيناريو وحوار. 2012 مسلسل (درب الوفا) إخراج [ عدل] 2002: مسرحية حلم العملاق. 2002: مسلسل مصنع الرجال. 2004: مسرحية الأكاديمية. 2008: مسلسل مصدق نفسة. 2010: مسلسل شر النفوس 3. الإنتاج [ عدل] 2005: مسلسل جبروت امرأة. 2006: مسلسل صاحبة الأمتياز.
س/ كم مدة إنتهاء تأشيرة إستقدام خادمه بعد تاريخ صدورها. ج/ مدة صلاحية التأشيرة للعماله المنزليه سنتين, لايمكن تجديد التأشيرة أو تمديدها بعد أنتهاء مدتها. س/ هل يتم نقل كفالةالسائق الخاص الى مؤسسة او شركة. ج/ نقل خدمة العامل من مهنة منزلية إلى مهنة تجارية غير متاح. س/ هل استطيع عمل بلاغ هروب لعامل موقفه خدماته علماً بأنه متغيب عن العمل ج/ نعم، في حالة العامل بالنسبة للمنشأة علي رأس العمل س/ ماذا عن العماله العاديه اذا رفض العمل قبل الثلاثة اشهر وتم عمل خروج نهائي له هل يتم التعويض ج/ تم إيقاف إصدار التأشيرات التعويضية للمنشآت س/ هل يمكن تغير مهنة من فني كهرباء الى سائق خاص او عامل مزرعه علماً ان اقامتي منتهيه الان واريد نقل كفالتي على شخص اخر هل يحق لي تغيير مهنتي اثناء النقل ج/خدمة تغيير مهنة للعامل الوافد من منشأة إلى فرد غير متاح. س/ قدمت طلب نقل كفاله الكتروني لكفيلي القديم الى كفيل جديد قبل انتهاء اقامتي بثلاثة ايام الكفيل القديم لم يعمل موافقة نقل واقامتي انتهت هل يمكن نقل كفاله بدون موافقة الكفيل القديم؛ ج/ 1- في حال سريان الإقامة ورخصة العمل اثناء تقديم طلب نقل الخدمة لابد من موافقة صاحب العمل من حسابه الإلكتروني؛ 2- في حال منتهيه الإقامة ورخصة العمل يمكن نقل عامل من منشأة من دون موافقة صاحب العمل الحالي.
يكون التعدد في الأنواع ناتجاً عن التباين في طبيعة العملية المذكورة آنفاً، فالأنواع الطينيّة يتمّ حرقها تحت درجة حرارة منخفضة نوعاً ما، أما الأنواع الحجرية فيتمّ رش ملح الطعام عليها قبل أن تحرق تحت درجة حرارة مرتفعة، ومع ذلك فتبقى معتمة، أمّا الخزف الذي يتصف بأنه نصف شفاف ورقيق، فيتم حرقه مرة ثانية مع مواد التزجيج، وتكون درجة حرارة الفرن مرتفعة، في حين أنّ الأنواع الممتازة من الصيني تتم إضافة النحاس والفضة في تزجيجها، ومن ثم تُحرق مرة ثالثة، وبهذه الطريقة يتمّ صنع الميوليقا، أو القاشاني الإيطالي، والإسباني. صناعة الفخار قديماً صناعة الفخار من الفنون المعروفة في أغلب البلدان وأقدمها، فاستخدم الإنسان قديماً الأقداح المصنوعة من الطين والقدور، وتوجد نماذج عديدة من الفخار والخزف بقيمة فنية وتاريخية عالية، فقد استخدمه الآشوريون في كتاباتهم وكذلك البابليين، وتنوّعت نماذج الفخار التي تم إيجادها في مقابر قدماء المصريين، بعضها صنع باليد ويمتاز بخشونته، وبعضها فاخر يمتاز بروعة ألوانه، وكان الأخضر والفيروزي الناصع والأزرق من أهمّ الألوان التي تميّز بها الفخار المصري، وقد استخدم الأشوريون الأواني المزخرفة والمزججة ، وكذلك الحال مع الفينيقيين.
المكتب العنوان الرقم البريدى يعمل السبت بنى سويف بنى سويف/ش عبد السلام عارف /م. بنى سويف 62511 غير متوفرة ابوصير الملق قرية ابوصير الملق/ ش الوحدة المحلية / الواسطى 62833 اقفهص ش داير الناحية قرية اقفهص - مركز الفشن 62624 اشمنت قرية اشمنت/ش الحمامات/مركز ناصر 62823 العواونة العواونة/مجمع المصالح الحكومية/اهناسيا 62633 الفشن مدينة الفشن/ ش الأبراهيمية/مركز الفشن 62621 الفنت قرية الفنت / مركز الفشن 62726 انفسط قرية انفسط/ش المدارس/مركز الواسطى 62822 الميمون قرية ميمون/ش المحلة/ مركز الواسطى 62818 متوفرة الواسطى مصالح ش سعد زغلول/ ميدان المحطة/الواسطى 62951 اهناسيا المدينة اهناسيا المدينة/ش الإدارة الزراعية /مركز اهناسيا 62631 الشنطور قرية الشنطور/ش محمود فهمى/م. سمسطا 62617 ببا مدينة ببا/ش مجلس المدينة/مركز ببا 62611 بدهل بدهل/ش على بن أبى طالب /مركز سمسطا 62612 ناصر ش جمال عبد الناصر/ مركز ناصر 62828 بنى حدير قرية بنى حدير/ش الرئيسى/مركز الواسطى 62817 تزمنت الشرقية قرية تزمنت الشرقية/ش الجزارين /م. بنى سويف 62725 تلت ش الوحدة المجمعة قرية تلت - مركز الفشن 62620 دشطوط قرية دشطوط/ش الطريق الزراعى/مركز سمسطا 62613 دلاص قرية دلاص/مبنى المجمع/مركز ناصر 62831 متوفرة
تسعى المشاع الإبداعي إلى مواجهة ما تراه المنظمة بيئة ثقافية وقانونية تُضيّق على التشارك والإبداع، الأصل فيها هو الحماية المفرطة والسماح هو الاستثناء الذي يتوجب الإعلان عنه، وأحيانا لأعمال لم يعد مؤلفوها الأصليون موجودون، أو يتعذر التواصل الفعّال مع حملة حقوق الملكية الفكرية أو تزداد كلفته بشكل معيق. انتقادات [ عدل] انتقادات عامة [ عدل] يحاج بيتر بنيمين توت بأن أهداف المشاع الإبداعي تحققها بالفعل منظومة قوانين حقوق الطبع القائمة بالفعل وأن شعار "بعض الحقوق محفوظة" يخلق ازدواجة لا مبرر لها، حيث تحوي منظومة قوانين حقوق الملكية الفكرية تتيح لحائز حق الملكية الفكرية تعيين ما يريد الاحتفاظ به من حقوق، وما يريد بيعه أو التنازل عنه، وأنه لهذا فإن "بعض الحقوق محفوظة" ليس بديلا عن حقوق الطبع التقليدية بل هو لُبُّها. بينما يرى منتقدون آخرون أن المشاع الإبداعي قد يؤدي إلى تآكل نظام الملكية الفكرية بمرور الوقت. يرى منتقدون آخرون وجوب إعادة النظر في منظومة الملكية الفكرية إلا أنهم يرون أن المشاع الإبداعي ليس سوى حل تعاقدي مؤقت، وأنه يُنحّي الجمهور عن التحرّك والحشد بهدف مراجعة جذرية لقوانين الملكية الفكرية خاصة في الولايات المتحدة، حيث تطول مدد الحماية وتسيطر الشركات الكبرى على جانب كبير من المصنفات الفكرية.